اخر الأخبار

الرد على مكاري يونان



بخصوص الشكوى الرسمية المُقدمة من قناة كلمة منفعة للمجمع المقدس لعزل الانبا تواضروس
- الاب مكاري يونان : اللي سمعوا البيان 3 و انا يبقوا 4
+ الرد : يظهر ان حضرتك ماتعرفش العدد اللي وصلناله في التصويت وعدد مشاهدة فيديو البيان وصل لكام مشاهدة (حتى الآن أكثر من 7000) !! وسوف ننشر العدد المشترك في التصويت بعد قليل.
- الاب مكاري : افراد بهذه المرارة والحقد على الانبا تواضروس ، البيان بيقول بإسم الشعب القبطي اننا حرمنا وقطعنا البابا !!
+ الرد : واضح ان حضرتك لا شفت ولا سمعت البيان !! لاننا ذكرنا الاسباب ومقدمة من الكتاب المقدس للبيان وقلنا : لذلك وحسب تعاليم و وصايا الكتاب المقدس وقوانين الرسل الاطهار، نعلن نحن الشعب الأرثوذكسي في هذا البيان : عزل وحرمان الانبا تواضروس الثاني الذي فعل الكثير من الامور التي تجعله محروم ومقطوع كنسياً، ولم يعد بطريرك بعد الآن، حتى ولو جلس بقوة الدولة على كرسي مارمرقس، وذلك لوضوح البنود التالية
حضرتك بقى قريت البنود عشان تتكلم الكلام دا وتقول علينا حاقدين على تواضروس ، اما انك قريت اول 3 بنود وبعدين نزلت على اخر البيان وبالسلامة كدا !!
- الاب مكاري : دور على خلاص نفسك !!
+ الرد : في الرابط دا
- الاب مكاري : تواضروس اختيار اللهي
+ الرد بالمستندات انه مزور
الرد بالفيديو انه مزور 

- الاب مكاري : بقى الشعب الغلبان دا يعرف يسجل البيان الكتروني !!
+ الرد : الشعب دا ذكي وعنده وعي اكتر مما تتصور يا حضرة الاب، مش جهلة زي ما تواضروس بيقول وانت بتقول
- الاب مكاري : بيقولوا في البيان ان الكنايس مش بتصلي لتواضروس !!
+ الرد : لم نقل هذا بل قلنا في نهاية البيان :
ولكل ما سبق ندعو جميع الاباء الاساقفة والكهنة والشمامسة والخدام وكل الشعب: عدم ذكر اسم الانبا تواضروس المحروم والمقطوع في اي صلاة، حتى يختار الرب الراعي الصالح بدون تدخل انسان ، ونطالب جموع الشعب بالصلاة والصوم حتى يعبر الرب بكنيسته من هذه المحنة
- الاب مكاري : اي شخص مشترك في العمل دا ، هو مشترك مع الشيطان !!
+ الرد : المشترك مع الشيطان هو الذي يدافع عنه ويعرف الخطأ من الصواب بالرغم من ذلك يختار الخطأ ، ويختار الخضوع لرئيس العالم بدون النظر الى تعاليم الكتاب المقدس أو قوانين الرسل الاطهار !!
- الاب مكاري : افترض جدلاً انه جي بالتزوير ، انت مين عشان تعترض !!
+ الرد : نحن ابناء الكنيسة الحقيقين نشهد للحق ، ولو لم نشهد للحق لكان من السهل علينا الانضمام الى عصابة التزوير وتغيير العقيدة والشواذ وتغيير التعاليم الصحيحة ، ولكننا نفتخر اننا ابناء الكنيسة الارثوذكسية الحقيقية التي لها التعاليم الصحيحة المستقيمة وليست تعاليم تواضروس واتباعه ، إما انك تسكت عن الحق فأنت تعرف ماهو مصيرك من هذا السكوت ، الذي يسكت عن قول الحق هو مشارك بطبيعة الحال في الباطل ، وانت باطل وكلامك باطل ومن يعتقد في صحة كلامك فهو مثلك، شوف مصالحك في الوحدة مع الشيطان واملاكك وفلوسك اللي في البنوك وبلاش نكمل !!
- الاب مكاري : احنا محتاجين لمسيحية حقيقية !!
+ الرد في هذا الرابط
رابط المشاركة في الاستفتاء على البيان الشعبي
لقراءة البيان ومعرفة كل الاثباتات والقوانين وتعاليم الكتاب المقدس

+ قناة كلمة منفعة +

ليست هناك تعليقات