اخر الأخبار

نكشف لكم حقيقة اتباع الانبا تواضروس


نكشف لكم من هم (اتباع الانبا تواضروس) !!
وهل هم ارثوذكس !!
احترسوا - واعرفوا (الانبا تواضروس) عايز يتطور بالكنيسة ازاي !!
ونحب ان نوضح ان كل ما ذكره هذا الشخص غير صحيح :
الامر الاول : البابا شنودة تمت سيامته راهب بإسم (انطونيوس السرياني) في يوم السبت 18 يوليو 1954 وتم خطف الانبا يوساب في يوم 24 يوليو عام 1954م تم خطف الانبا يوساب بسبب فساده المالي، يعني الاستاذ اللاهوتي نظير جيد اصبح راهب قبل عملية خطب الانبا يوساب وليس بعدها !!
الامر الثاني : البابا شنودة الثالث بالفعل هو معلم الاجيال والاسد المرقسي وقاهر الهراطقة ومن لا يعرفه يجب ان يستمع الى عظاته وتأملاته فهو صوت الكتاب المقدس ، الصوت الصارخ بالحق والايمان الصحيح.
الامر الثالث : القديس البابا كيرلس السادس رجل الصلاة والمعجزات يشهدوا له الجميع.
الامر الرابع : لا توجد تشكيلات عصايبة داخل كنائسنا حتى يشترك اساقفة ورهبان في خطب الانبا يوساب بل من قام بهذا افراد الشعب ، ولسنا داعش ولم نحمل سلاحاً في يوماً من الايام وإلا لماذا لم نتخلص من بعض الهراطقة بالقتل !! لا يوجد في مفهوم الإيمان الارثوذكسية بصفة خاصة السماح بالقتل لسبب ايماني او عقائدي ولكن لو اخطأ احد في العقيدة والايمان واصبح يتبع افكار الهراطقة او ابتدع هرطقة جديدة نصحح له مفهومه وإذا اصر على ذلك يعزل من الكنيسة وهذا اقصى اجراء كنسي .
الامر الخامس والاخير : نحن لا نعبد اجساد ولا نعبد قديسين ولكن نحترمهم ونطلب شفاعتهم ولم يخترع قداسة البابا شنودة هذه التعاليم انما هي من داخل الكتاب المقدس ، رجاء قراءة هذا الموضوع ، اضغط هنا

ليست هناك تعليقات