اخر الأخبار

اخطر فيديو للبابا تواضروس يعترف انه مهرطق ومحروم ومقطوع

 




سابقاً كنا نستنتج من جميع افعال وتصرفات واقوال الانبا تواضروس انه منشق على الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ولكن مارأيكم انه هو بنفسه الذي يعترف انه مهرطق ومحروم ومقطوع بحسب قوانين الكتاب المقدس والاباء الرسل الاطهار.. (هذا الفيديو بتاريخ يوم ٧ مايو ٢٠١٩) كان الانبا تواضروس حاضراً في دير كاثوليكي بمناسبة مايسمى "يوم المحبة الاخوية" 


الكنيسة الأرثوذكسية منذ بداية المسيحية وهي ثابتة على الإيمان المُسلم لها من المسيح نفسه ومن الآباء الرسل الاطهار والذي اقرته المجامع المسكونية الثلاثة، هذه المجامع التي اقرتها كل كنائس العالم.. 


اما الآن كنيستنا القبطية الأرثوذكسية تمر باصعب مرحلة وهي اختراقها من الداخل ومن الرأس ذاته ، فالانبا تواضروس كاثوليكي وكان يصلي في اديرة الكاثوليك وكان يعمل كامل الطقس الكاثوليك ، فلا تتعجبوا عندما تروا افعاله وتسمعوا كلامه ، الامر المرعب حقا هو اذا كان الشعب لا يدرك خطورة الموقف ، خطورة المنصب على الكنيسة ككل ، وهو منصب البطريرك نفسه، لقد كان مجهز ومرتب لكل هذا ، لا تنسوا كلمات قداسة المتنيح البابا شنودة الثالث عندما قال : عايزين يعملوا لائحة جديد لانتخابات البابا الجديد عشان يجيبوا حد معين !! .. هذه الكلمات لم تكن مجرد كلمات ولكن بالفعل قاموا بعمل لائحة جديدة وغيروا نظام انتخاب البابا وحتى نظام القرعة الإلهية ، وكل هذا كان بيد الانبا باخوميوس الذي كان يدرب ويمرن تواضروس على ان يكون بطريرك (من خارج اسوار الكنيسة الأرثوذكسية) حتى يتم تمكين الكاثوليك ووضع يدهم على كنيستنا التي كانوا يحلموا بها منذ بداية انشقاقهم .. ولا داعي لان ننسى الكورات الدائرية التي وضع بها الانبا باخوميوس اسماء المرشحين في القرعة الإلهية ، وكيف مسك يد الطفل ووضعها على الكرة التي تحمل اسم تواضروس والتي وضعها بعناية فائقة واخذت منه وقتا طويلا حتى ينهي وضعها داخل الكرة الدائرية .. فمنذ متي نستخدم كورات دائرية شفافة !! ومنذ متى يتم امساك يد الطفل ووضعها بالتعمد على مرشح !! وفي فترة الانتخابات البابوية كيف يتم ادخال اسماء اشخاص يصوتوا وهم ليسوا من كنيستنا الأرثوذكسية!! 

انها مؤامرة واضحة وضوح الشمس .. وكلنا امل ورجاء ان يفيق المجمع المقدس والشعب من نومهم العميق.. واثقين ان الرب سيحافظ على كنيسته لان ابواب الجحيم لن تقوى عليها .. آمين 

* شاهدوا الفيديو 





للمشككين (الذين سوف يقولون انه يتحدث عن دير ارثوذكسي) نرجو منكم ان تبحثوا في اليوتيوب عن "صلاة مشتركة للكنيستين الأرثوذكسية والكاثوليكية احتفالا بيوم المحبة الاخوية بحضور البابا تواضروس

منشور بالكامل على قناة مي سات القناة القبطية الأرثوذكسية .. 


نذكركم بقانون الكنيسة : القانون الخامس من مجمع أنطاكية 

اي قس او شماس يفصل نفسه عن اسقفه ويقيم لنفسه مذبحا خاصا وشعبا خاصا يقطع أيضاً هذا يعزل عزلا لا امل فيه من الرجوع الى الخدمة، وأيضاً إذا صلى مع المقطوعين والهراطقة .. 





ليست هناك تعليقات